أخبارحضرموت

قائد المنطقة الأولى يشدد على الاستمرار ومضاعفة الجهود للقضاء على الإرهاب :

عقد بقيادة المنطقة العسكرية الأولى (مركز القيادة والسيطرة ) هذا اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر اجتماع برئاسة اللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع استعرض خلاله نتائج زيارته الى المملكة العربية السعودية .

وافتتح قائد المنطقة الاجتماع  بالترحم وقراءة الفاتحة على روح الشهيد /أبو نواف قائد مجموعة التحالف بالمنطقة سابقا وخلال الاجتماع استعرض القائد نتائج زيارته للمملكة العربية السعودية ومباركة المنطقة للتوقيع على اتفاقية الرياض وذلك من اجل تفرغ الحكومة للتنمية وتوجيه كافة الجهود للقضاء على المليشيات الحوثية الانقلابية .

كما وضح قائد المنطقة نتائج زيارته للأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع والأمير فريق ركن/ فهد بن تركي قائد القوات المشتركة واكدوا حرصهم على امن واستقرار اليمن كما حثوا الجميع على العمل الجاد في الانقلاب الحوثي الغاشم الذي نهب مقدرات الوطن .

وخلال الاجتماع شكر قائد مجموعة التحالف بالمنطقة العسكرية الأولى كافة القادة والضباط والصف والافراد على الانضباط ومشيدا بدور المنطقة في محاربة الإرهاب كما أضاف اننا نتعشم من جميع القادة الاستمرار ومضاعفة الجهود ، مؤكدا مواصلته لمسيرة الشهيد أبو نواف وقال اننا سنبدأ من حيث وقف الشهيد .

كما تم خلال الاجتماع استعراض الخطة الأمنية وخطة الانتشار بغرض تحديثها وإدخال التعديلات عليها .

حضر الاجتماع مدير الامن بالوادي والصحراء وقادة الالوية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الأولى .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى