أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

ثانوية النهضة في زيارة لمؤسسة صدى الوادي الاعلامية، ومديرها يشيد :

صدى الوادي – سيئون / خاص

زار قسم الاعلام بثانوية النهضة العلمية بسيئون مؤسسة صدى الوادي الاعلامية ضمن النزولات الميدانية التي يقيمها القسم للطلاب ..

وهدفت الزيارة للتعرف على الاعمال الاعلامية كلاً في مجال اختصاصه بالثانوية من جوانب الاذاعة والصوتيات والتصوير والمونتاج والاخراج ..

واستمعوا من مدير المؤسسة مهدي عبيد المنصوري على الاهداف التي انشئت من اجلها المؤسسة والخطوات العملية للعمل الاعلامي، اضافة لاستعراض البرامج والمشاريع السابقة التي نفذتها المؤسسة في مدن حضرموت وخارجها ..

مشيداً بالعمل المتكامل للطلاب داخل الثانوية، مؤكداً ان الزيارة هذه ما جاءت الا من حرص الادارة على تقديم الطلاب لشيء افضل في الواقع العملي داخل الحرم الثانوي ..

هذا وكان محمد بن عبدون قد استهل زيارتهم للمؤسسة بالشكر لإدارة المؤسسة على اتاحتهم الفرصة للتعرف علة اعمالهم وخطواتهم الاعلامية المساهمة لخدمة المجتمع، معرباً عن سعادته بالتعرف على الاعمال الاعلامية التي اقامتها المؤسسة فيما يخدم الواقع المجتمعي ..

في حين، أشار الطلاب خلال مداخلاتهم للمنصوري على مكونات العمل الاعلامي والاستديو هات التي تحتويها المؤسسة وكيفية عملها بمختلف البرامج، والعمل على برامج الإنتاج والصوتيات، لافتين ان هذه التجربة التي تتمتع بها المؤسسة سيتم تطبيق جزء منها على ارض الواقع داخل الثانوية لإبراز انشطتها وفعالياتها المختلفة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى