أخبارحضرموت

عضو المجلس المحلي بن ميطان يبحث مع محافظ المهرة القضايا المتعلقة بمديرية سيحوت :

صدى الوادي – المهرة / رشدي معيلي

ناقش الشيخ سعيد ميطان عضو المجلس المحلي بالمحافظة ممثل عن مديرية سيحوت عضو لجنة القطاع الخاص –  لجنة رجال المال والأعمال – التحضيرية للمؤتمر الإستثماري الأول للمحافظة ، مع محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة جملة من القضايا المتعلقة بمديرية سيحوت ومتابعته لعدد من الأمور المتعثرة في المديرية منذ زمن بسبب الأوضاع السياسية والأمنية التي تعيشها المحافظة وعموم البلاد .. جاء ذلك خلال زيارته للمحافظ في مكتبه يوم أمس الثلاثاء الموافق 8 / 8 / 2017 م على هامش اجتماعات اللجان الإعدادية للمؤتمر الإستثماري الأول .

وبحث الشيخ سعيد مع المحافظ سبل مساهمة مديرية سيحوت في إنجاح الحدث الاستثماري والتنموي والخدماتي الذي ستشهده المحافظة في منتصف أكتوبر القادم ، وإمكانية إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في المديرية لاسيما في جانب الثروة السمكية الجوانب السياحية والتراثية، والإستفادة من خبرات أبناء مديرية سيحوت في التحضير لهذا المؤتمر الاستثماري الهام الذي سيغير من شكل المحافظة في حال إنعقاده .

وأكد بن كدة بأن اللجان ستعمل على إبراز كل الفرص الاستثمارية وترويجها وتقديم معلومات وأرقام دقيقة عن كل الأمور المتعلقة بالاستثمار ، حتى يكون المستثمر على بينة ويحصل على كل المعلومات بطريقة سهلة ومرتبة دونما اللجوء إلى البحث .. معتبرا إن مديرية سيحوت وأبنائها من أهم مرتكزات التحضير للمؤتمر وإنهم في صميم اللجان ،  وسيتم الاستعانة باي كادر نرى اننا بحاجته في اي مجال .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى