أخبار اليمن

الرئيس هادي: الحوثيون لا يعرفون لغة السلام :

 

صدى الوادي – أخبار محلية

قال الرئيس عبدربه منصور هاد إن القوى الانقلابية التي ذهبنا للحوار والسلام معها جادّين، لا تؤمن ولا تعرف لغة السلام والوئام، وأهدافها إقصائية وأجندتها خارجية جاء ذلك خلال لقاءه مع عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية من أبناء محافظة تعز أمس الاثنين بمقر إقامته بالرياض.

وأشار رئيس الجمهورية إلى المعاناة والتضحية التي قدمها ويجترحها اليمنيون في مختلف المحافظات ومنها تعز التي لا تزال تنزف جراء العمل البربري الهمجي والحقد الدفين على هذه المحافظة الأبية الباسلة لمكانتها ورمزيتها كمشعل للتنوير والتغيير والمدنية والوطنية الحقة التي تتقاطع مع المشروع السلالي الطائفي.

وأستدرك رئيس الجمهورية : ؛ “ندرك المعاناة التي يئن من تبعاتها اليمنيون في معارك وساحات الدفاع عن الأرض والعرض، وكذلك الأمر يتكرر في معركة البناء والتنمية وعودة الخدمات الأساسية الملحّة للمناطق الساحلية التي تعيش أوضاعاً مأساوية أخرى ثمناً لتحريرها بعد أن دمر الانقلابيون خدماتها الأساسية”.

وأضاف : ؛ “لقد انتصر شعبنا في معركة الوجود أمام مشروع الكهنوت بتعاون ومساندة دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتلك الانتصارات محسوبة للجميع باعتبارها تلبي مشروع وطموح السواد الأعظم”.

ولفت الرئيس إلى أن : ؛ “هناك عديداً من التحديات والصعوبات التي تواجهها البلاد ولكن في النهاية المواطن يريد النجاح وحده فحسب، وهذا طموحه وطموحنا الذي لن نحيد عنه ونتحمل من أجل ذلك الأعباء بصورها وأشكالها المختلفة، وقال : ؛ “هذا واقعنا وهذا قدرنا فالنصر دوماً له آباء متعددة والهزيمة لها أب واحد”.

وأكد على إيلاء تعز صدارة الأولويات بالتعاون مع الأشقاء والأصدقاء وفي ظل توحيد اللحمة والمواقف والجهود للانتصار لقضايا الوطن العادلة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى