أخبارحضرموت

شركة حضرموت للكهرباء تطالب بمستحقاتها من السلطة المحلية بـ #المكلا (بلاغ)

وجهت شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهرباء رسالة شديدة اللهجة إلى محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني للمطالبة بمستحقاتها المتراكمة وسرعة معالجة الإشكالات التي تواجه محطة الشركة بمنطقة الحرشيات بالمكلا التي تولد قدرة 75ميقا بعد خروج عدد من الموالدات الكهربائية بسبب عدم صيانة المولدات .

وجاء في الرسالة توضيح مفصل حول الإشكالات التي تواجهها الشركة وأثرت على قدرتها في توليد الطاقة وأبرزها المديونية القائمة للشركة لدى السلطة المحلية والحكومة اليمنية تراكمت عبر السنوات لتبلغ قرابة 100 مليون دولار.

وحذرت الشركة السلطة المحلية بحضرموت من اللجوء للتهديدات وإساءة إستخدام السلطة والقوة والإعتداء على ممتلكات الشركة وموظفيها والتصرفات الغير قانونية التي تؤدي الإضرار بالشركة وممتلكاتها.
وبينت الشركة التي تشغل كافة الطاقة الكهربائية لديها بدون اي عقد مبرم ومجدد منذ شهر فبراير الماضي مع السلطة المحلية تقديرا لخدمة المواطنين واهل حضرموت .

واسترسل الخطاب إلى أن الشركة سوف تلجأ لمقاضاة السلطة المحلية محليا ودوليا وتحميلها كل العواقب والتعويضات والأضرار التي تنتج وفق الدستور والقوانين النافذة والإتفاقات والمعاهدات الدولية التي وقعت عليها اليمن تكفل حماية وإحترام الملكية الخاصة ، مالم تلتزم الدولة والسلطة التنفيذية ممثلة بمحافظ حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى