أخبار اليمن

المدير التنفيذي لمؤسسة العون يطلع على سير الدورات التدريبية لمشروع استدامة

صدى الوادي – المكلا /صالح عسكول – تصوير / رشيد بن شبراق

اطلع المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان ظهر امس الخميس بنادي متطوعون بالمكلا على سير الدورات التدريبية الخاصة بمشروع استدامة التابع للمؤسسة الذي يهدف الى تطوير منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت بمشاركة 132 متدرب ومتدربة يمثلون 22 منظمة من الساحل والوادي تستمر الى نهاية الشهر الجاري .

وخلال جولته بقاعات التدريب ومعه مدير المشاريع بالمؤسسة محمد الصبان ومدير مشروع استدامه عبدالرحمن بن غانم حث بن عثمان المشاركين في الدورات على الاستفادة ونقل هذه المعارف والمهارات والمعلومات الى الموظفين باعتباركم سفراء كلا في مؤسسته وجمعيته. مشيرا الى ان هذا البرنامج سيتمر ولن يتوقف عند هذه الدورات وسيتم متابعة ذلك من خلال التقييم والتقويم ومدى قياس الاثر والنجاح لهذا البرنامج وتحقيق الغايات منه وهو تمكين منظمات المجتمع المدني في حضرموت بما يسهم بالرقي بها .

و قال بن عثمان نحن في مؤسسة العون للتنمية نريد ان نسعى الى تحقيق واحدا من اهداف العون وهو تمكين منظمات المجتمع المدني وجعلها فاعلة وقادرة على الادارة لخدمة المجتمعات المحلية .لافتا الى ان ان قوة مؤسسة العون سنتطلق من قوة هذه المنظمات التي اخذت العون عهد على نفسها تطويرها وذلك من المنح المالية والتدريبية والفكرية والادبية .

واستمع بن عثمان الى عدد من الملاحظات والمقترحات من قبل المشاركين والمشاركات بالدورات وقام بالرد عليها .مؤكدا بان هذه الملاحظات والمقترحات سيتم دراستها وعرض على المختصين لمناقشتها بما يكفل تحسين اداء الكادر الوظيفي في المؤسسات التي استهدفها المشروع الذي تطمح المؤسسة خلال المستقبل استهداف منظمات ومؤسسات مجتمعية اخرى في ساحل ووادي حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى