أخبار المؤسسات والجمعيات

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن حملة توزيع حقائب وأدوات مدرسية بمدارس وادي حضرموت :

صدى الوادي – تريم / عبدالله مسيعد

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الاربعاء الموافق 26 أكتوبر “حملة توزيع حقائب وأدوات مدرسية ” بعدد من مدارس وادي حضرموت بما يقدر بـ 1000 حقيبة مدرسية تشمل أدوات قرطاسية .
المشروع الذي يستهدف 1000 الف طالب وطالبة من الاسر الفقيرة والمحتاجة , يأتي ضمن أهمامات دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم العملية التعليمة التي شهدت تراجعاً كبيراً نظراً للأحداث التي تشهدها البلاد .
الحملة التي دشنت بعدد من مدارس مدينة تريم استهدفت لليوم الأول مدرسة ام المؤمنين عائيشة ومدرسة 22 مايو بنات , وستستمر الحملة لتصل إلى كافة مناطق وادي وصحراء حضرموت .
وخلال حفل التدشين أكد مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت المهندس حسن حيمد باقميش ” اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة لتحسين العملية التعليمة والمساهمة في تطويرها وكذا مساندة الاسر الفقيرة في توفير مستلزمات أبنائهم ليتمكنوا من مواصلة التعليم ” .
مضيفاً باقميش أن الحملة سوف تصل إلى كافة مناطق وادي حضرموت ، حيث ستستهدف الحملة 1000 الف طالب وطالبة من الاسر الفقيرة والمحتاجة , مشيراً بأن الحملة تأتي في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأجل تحفيز الطلاب وتخفيف الأعباء على أسرهم نظراً لارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية .
وسيواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي النزول الميدانية للمدارس بمديريات وادي حضرموت للأشراف المباشر على عملية توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على المستفيدين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى