أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

وزير الأوقاف والإرشاد يطلع على الجهود القرآنية التي يقدمها مركز وادي حضرموت للتأهيل بحضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

اطلع وزير الأوقاف والإرشاد اليمني الدكتور “أحمد عطية” بميعة مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الأستاذ “مراد رمضان صبيح” على الاعمال القرآنية والشرعية الدعوية التي يقدمها مركز وادي حضرموت للتأهيل التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية للطلاب الذين يتلقون التعليم الشرعي الديني في المركز ..

وأستمع “عطية” من خطيب جامع الريان الشيخ الدكتور “طالب بن عمر الكثيري” والمشرف العام على المركز الشيخ “محمد سعيدان” ونائب المدير التنفيذي بمؤسسة وادي حضرموت “يحيى بريك” على البرنامج الدراسي في المركز والأنشطة التي يلقيها المركز للطلاب خلال فترة التعليم، والثمرات التي حققها الطلاب خلال مسيرة الأعوام الماضية ..

وأثنى وزير الاوقاف والارشاد على الجهود التي تبذلها إدارة المركز ومؤسسة وادي حضرموت الخيرية في المجال الدعوي القرآني، مشدداً على ضرورة تمسك بمنهج الوسطية والاعتدال وتوجيه الناس نحو الصلاح وفعل الخير ..

وأكد على الطلاب الملتحقين بالمركز من مختلف مناطق المحافظة بالتمسك بكتاب الله وسنة رسوله في ظل مرحلة حرجة تمر بها البلاد تتطلب من الجميع رفع الايادي لله عزوجل في رفع الغمة، حاثاً إياهم بالإكثار من الاعمال التي تقربهم الى الله عزوجل و تدفع عنهم الكربات خصوصاً أثناء الأزمات  ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى