أخبار اليمن

وكيل أول حضرموت :  نستأنس بدور العلماء في مثل هذه المراحل والمنعطفات والهم والجهد واحد لخدمة حضرموت وأهلها :

صدى الوادي – المكلا / خاص

التقى المقدم عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت فضيلة الشيخ صالح عمر الشرفي للتشاور حول العديد من القضايا والملفات المهمة في هذه المرحلة في حضرموت.

وفي اللقاء الذي عقد بقصر بقشان بخلف رحب الشيخ عمرو بن حبريش ترحيباً حاراً الشيخ صالح الشرفي مبيناً أن العلماء نور وسراج نهتدي بهم في مثل هذه المنعطفات والمراحل للوصول إلى تأمين البلاد والعباد بتوفيق الله وأشار إلى أن  الهم واحد والجهد واحد وهو خدمة حضرموت الأرض والانسان وأنه لابد من إيجاد رؤية موحدة تخدم الصالح العام وشكر الجهد الكبير الذي قام به الشيخ صالح الشرفي في ساحل حضرموت في تأمين البلاد والعباد في ظل المكانة والقيمة التي يتمتع بها الشيخ في أوساط أهل حضرموت بمختلف مكوناتهم مؤكداً أنه يجري التحضير لإنجاح المؤتمر الحضرمي الجامع المزمع إقامته قريباً.

بدوره شكر الشيخ الشرفي الشيخ عمرو بن حبريش على حسن استقباله ومايبذله من جهود طيبة لخدمة أهله في حضرموت وتم مناقشة بعض القضايا الخدمية والأمنية وضرورة التعاون والتكاتف بين جميع المكونات الحضرمية بمايحقق آمال وطموحات المواطن في حضرموت في هذه المرحلة .

وأشار الشيخ صالح الشرفي إلى أن المرحلة تحتاج إلى تقوى الله ثم التوكل عليه والصدق مع بعضنا البعض والاستعانة باهل الخير والتنسيق التام بين جميع الأطراف الفاعلة في حضرموت بعيداً عن الحزبية والاستقطابات السياسية وأن يجتمع أهل حضرموت على رؤية واضحة فيما يتعلق بمستقبل حضرموت لتعود لحضرموت هيبتها ومكانتها .

ودعا الشيخ الشرفي إلى ضرورة تطبيع الحياة في المكلا من خلال سرعة فتح الإدارات الحكومية وفي مقدتها الأمن العام والقضاء الشرعي المتمثل في فتح المحاكم القضائية والجزائية وسرعة دمج التشكيلات المسلحة تحت مسمى واحد واختيار الأكفاء في كل المجالات الحيوية.

وناقش اللقاء معاناة المرضى والجرحى في مشفى ابن سيناء وغيرها من القضايا الأخرى التي تهم المواطن.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى