الأخبار

رئيس الوزراء يتابع عمليات الانقاذ والاغاثة في وادي حضرموت لمواجهة اضرار السيول

 

المكلا – سبأنت :-

تابع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عمليات الانقاذ والاغاثة التي تنفذها السلطة المحلية بوادي حضرموت وفرق الطوارئ، لمواجهة تداعيات الامطار والسيول التي اجتاحت الوادي، وخلفت اضرار بشرية ومادية خاصة في مديرية تريم.

واطلع رئيس الوزراء من وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش ومدير مديرية تريم خالد هويدي، مساء الاحد، على تقرير اولي حول الاضرار البشرية والمادية جراء كارثة السيول والامطار التي اجتاحت المديرية، مشيرين إلى الاجراءات العاجلة التي اتخذتها السلطة المحلية لإغاثة المتضررين، وتصريف سيول الامطار واوجه الدعم الممكن تقديمها.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، الوزارات المختصة بالتنسيق مع السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تقديم الإغاثة العاجلة للمتضررين ومعالجة المصابين وتوفير الإيواء لمن تهدمت منازلهم، واتخاذ الحلول العاجلة لتصريف سيول الامطار.. مشددا على ضرورة رفع تقرير شامل حول الاضرار المادية في الممتلكات العامة والخاصة بما في ذلك المنازل والطرقات والكهرباء، والاحتياجات المطلوبة، وسيتم التعامل معها بشكل فوري.

وشدد رئيس الوزراء على اعطاء الاولوية لتكثيف جهود الانقاذ واغاثة المتضررين وفتح واصلاح الطرقات، اضافة إلى تصريف مياه الامطار.. مترحما على أرواح من فقدوا حياتهم جراء هذه السيول الجارفة والتمنيات بالشفاء للمصابين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى