أخبارحضرموت

الدكتور هشام بن سميط : ٢٥% من حالات مرضى الأورام السرطانية من خارج مديريات الوادي والصحراء تتلقى العلاج بالمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء

سيئون / خاص :-

أوضح الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي وأخصائي طب الاورام السرطانية أثناء زيارة وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحبيح ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ظهر اليوم الخميس 24 رمضان 1442 للمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء أن 25% من مرضى السرطان هم من خارج مديريات وادي وصحراء حضرموت سواء من مديريات ساحل حضرموت أو من محافظات المهرة وشبوة ومارب والجوف وابين وغيرها من المحافظات ..

أضاف الدكتور بن سميط أن المركز يقدم خدماته المجانية 100% لكل المترددين عليه من المرضى وكذا الكشف المبكر دون أي تمييز لكل المترددين عليه ..

مشيرا أن المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء وطاقمه العاملين بالمركز يبذلون جهود كبيرة رغم أن ذلك فوق طاقتهم نظرا لقلة الكادر وضعيف الإمكانيات ..

رافقهم في الزيارة الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان والدكتور انيس عيديد مدير هيئة مستشفى سيئون العام ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى