الأخبار

تعز..جريمة إغتصاب أخرى لطفلة مهمشة

قال عميد المهمشين نعمان الحذيفي في منشور على حائطه بالفيسبوك جاء فيه :

تتواصل جرائم الاغتصاب ضد الفتيات القاصرات المهمشات بمناطق السلطة الشرعية بمحافظة تعز حيث تعرضت الطفله ج .ع . م تبلغ من العمر 14عامآ لجريمة اغتصاب عند الساعه الثامنه من مساء يوم الاثنين الفائت 2021/7/5م من قبل احد الشباب ممن يطلق عليهم مجازا” بفئة القبائل والذي كان قد قام باستدراج الطفلة التي تسكن بالقرب من منزله بحي جامع. الهدئ جوار بنك التسليف الزراعي سابقا بالقرب من ساحة الاعتصام سابقا لداخل منزله بحجة ان والدته طلبت منه إحضارها لمساعدتها بتنظيف المنزل وما ان دخلت الطفلة المنزل قام باغلاق الباب عليها ليقوم بمهاجمتها ومباشرت جريمة الاغتصاب .

ولقد تقدمت أسرة الضحية ببلاغ امني لدي قسم شرطة الاشبط بمدينة تعز وبعد ضغط من قبل قيادة الاتحاد الوطني للمهمشين بتعز سارعت السلطة الأمنية بالقبض على الشاب ومباشرة التحقيقات معه حيث أقدمت أسرة الشاب بالاعتداء على أسرة الضحية في محاوله لاجبارهم على التنازل عن القضية .

وتجدر الإشارة بأن جرائم الاغتصاب التي تطال الفتيات القاصرات من فئة المهمشين قد تصاعدت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة داخل مدينة تعز حيث مازالت جريمة اغتصاب الطفله المهمشة رسائل من قبل خمسه من الشباب المراهقين بريف تعز وسط لم يتم معاقبة الجناة حتي الآن من قبل السلطات الأمنية والقضائية التابعه للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى