أخبارحضرموت

حراسة وزير الداخلية حيدان يعتدون ويهددون بقوة السلاح عمال النظافة بوادي وصحراء حضرموت 

سيئون / خاص : –

أعتدت حراسة وزير الداخلية إبراهيم حيدان عصر يوم أمس الأربعاء الماضي على فريق فريق رفع المخلفات والقمائم من المستشفيات والمطاعم التابع لصندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء وذلك أثناء قيامهم بواجبهم في أداء مهامهم بنقل المخالفات من المستشفيات والمطاعم في مدينة سيئون عاصمة وادي وصحراء حضرموت ..

قال مصدر خاص أن حراسة الوزير حيدان التي كانت مرابطة أمام مدخل فندق سيئون بلازا الذي يقيم فيه الوزير حيدان في الساعة الخامسة عصراً من جهة ملعب استاد سيئون الأولمبي أثناء إتجاهم للفندق لرفع المخلفات والقمائم المطاعم والفندق الذي يجلس في وزير الداخلية ..

أضاف المصدر ذاته أن حوالي 7 من قوات الحراسة التابع للوزير أوقفت فريق النظافة المكون من ثلاث عمال نظافة مع المشرف والسائق حيث أطلق أفرد الحراسة عدد من الطلقات النارية لإجبار عمال النظافة على الخضوع لإمراهم بتنظيف مكانهم المرابطين فيه ونقل مخلفتهم ..

حيث أوضح لهم فريق عمال النظافة أن هذا الفريق متخصص فقط أو خاص بالمطاعم والفنادق يمكنكم مخاطبة فرق النظافة الأخرى المختصة أو إدارة صندوق النظافة للقيام بهذا بالشيء غير أن الحراسة رفضت أطلقت النار في السماء ..

و أوضح أحد العاملين من صندوق النظافة في فريق المكلف بالنزول أن أحد الحراسة هددهم بقوله ” سأفجر رؤساءكم إذا لم تقوموا بذلك ” مما أجبر أرغم عمال النظافة على القيام بذلك ..

باشر صندوق النظافة بالوادي والصحراء برفع دعوى إلى النيابة وكذلك للسلطة المحلية بالوادي والصحراء حول هذه الحادثة حالة الاعتداء على عمال النظافة في جريمة لا يمكن السكوت عنها ..

وعلم موقع ” صدى الوادي الاخباري ” أن رد السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء كان سلبي للغاية حيث أكدوا لإدارة صندوق النظافة بالوادي والصحراء أنهم سوف يعتذرون للعمال نيابة عن حراسة الوزير في استهزاء بحالة ووضع عمال النظافة ووضع حد لتلك الاعتداءات المتكررة ..

وواضح أحد المشرفين على فرق العمل بالصندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء أن هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها للتهديد تحت قوة السلاح أثناء إداء واجبهم في رفع المخلفات والنظافة في المكان المحددة لهم ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى