أخبارحضرموت

أمن تريم يلقي القبض على شخص يمارس مهنة النصب على المزارعين بغرض بيع مادتي السماد والديزل بسعر رخيص

تريم / التوجية المعنوي والعلاقات العامة : –

ألقى أمن وشرطة مديرية تريم القبض على شخص يمارس مهنة النصب والتحايل على المزارعين في المديرية بغرض بيع مادة السماد ومادة الديزل بسعر رخيص عن سعرة في الاسواق.

وافادت شرطة تريم انه تقدم إليها احد المزارعين بلاغا بتعرضه لواقعة إحتيال ونصب من قبل شخص مجهول وذلك بالاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعمه أن لديه القدرة على توفير مادتي السماد والديزل نظير حصوله على نسبة مالية ، مما مكنه من الإيقاع بالشاكي والاستيلاء منه على قسط من إجمالي المبلغ المتفق عليه على أن يتم تسديد باقي المبلغ بعد توفير مادة السماد او الديزل للمزارع .

وأشارت شرطة تريم بأن المعلومات والتحريات لقسم البحث الجنائي أسفرت عن أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص من اصحاب السوابق الذي حكم عليه في قضايا نصب وإحتيال ، مؤكدة أنه بتعاون أحد المواطنين الشرفاء ويقظة أفراد الدورية تم ضبط المدعو (ي ـ س ـ ك)44عام من أهالي منطقة تاربة يسكن الخليف بتريم .

وعقب عملية الضبط للجاني سارع عدد (9) مزارعين بتقديم بلاغاتهم ممن تعرضوا لعملية النصب والإحتيال تم عمل محاضر تعرف للجاني من قبل المزارعين المجني عليهم والذين افادوا جميعا بإنه نفسه الشخص الذي قام بالنصب والاحتيال عليهم التي تقدر إجمالي المبالغ بـ (مليون ومائتين ألف) ريال يمني ، حيث أنه تم رفع ملف القضية لنيابة تريم الابتدائية والتي أمرت بحبسه على ذمة القضية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى