أخبار المؤسسات والجمعيات

مكتب الصحة بوادي حضرموت يتسلم ادوية للأمراض المزمنة ومستلزمات وقائية بكلفة تزيد عن 100 مليون ريال

سيئون / جمعان دويل : –

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت اليوم مجموعة من ادوية الامراض المزمنة ومستلزمات وقائية لكوفيد – 19 مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة العامة والسكان .

واوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي لوسائل الاعلام بأن هذه المنحة من الادوية لمرضى الامراض المزمنة مثل السكري والناعور وغيرها من الامراض التي بأمس الحاجة لها سيما في هذه الظروف الصعبة وارتفاع قيمتها الشرائية وصعوبة الحصول عليها وتعتبر للمرضى الحياة , اضافة الى مستلزمات وقائية من اقنعة الوجه وقفازات لمواجهة الموجه الثالثة من كوفيد – 19 , والتي تقدر قيمة المنحة حوالي 108 مليون ريال يمني .

وأكد الدكتور / العمودي بأنه تعتكف إدارة التموين الطبي بمكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء في وضع خطط لتوزيعها للمرافق الصحية واقسام الطوارئ والصيدليات المجانية بالمستشفيات بوادي وصحراء حضرموت .

وعبر الدكتور / العمودي بإسمه ونيابة عن السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت بخالص الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح على توجيهاته الكريمة واهتمامه بالقطاع الصحي بالوادي والصحراء موصول الشكر والتقدير لمدير إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة الدكتورة / سعاد الميسري وقيادة الادارة على اهتمامهم وتعاونهم المستمر وحرصهم الدائم في دعم قطاع الصحة بوادي وصحراء حضرموت . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى