أخبار اليمن

قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت تلتقي محافظ حضرموت وتزف جملة من البشارات لابناء وادي وصحراء حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / خاص

image

التقى  محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بمقر اقامته بالمكلا عاصمة المحافظة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بمعيه الوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي و عبدالهادي التميمي  لبحث جملة من القضايا المرتبطة بخدمات المواطنين في وادي وصحراء حضرموت .
وقدمت قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء التهاني والتبريكات للاخ المحافظ بحلول شهر رمضان المبارك مقدمة التحايا له على كل جهوده الراميه لتوفير خدمات افضل لابناء حضرموت مشيدة بكل الانتصارات التي حققها افراد المنطقة العسكرية الثانية وجيش النخبة الحضرمي ضد عناصر الشر والارهاب .
وفي اللقاء اكد الوكيل الكثيري على ضرورة بذل كل الجهود وطرق كل الابواب من اجل انهاء ازمة الكهرباء في ظل الصيف الحارق بوادي حضرمون مشيدا بادوار المحافظ بن بريك في التوقيع مع شركة الاهرام للطاقة لتوفير ٣٠ ميقا وات من الكهرباء لساحل حضرموت .
وبحثت قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء مع محافظ المحافظة الالية الافضل للتوقيع مع شركة الاهرام للطاقة لاضافة ٢٠ ميقا وات لكهرباء وادي حضرموت كما طالبت قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء دعم محافظ المحافظة في توفير كميه من الزيوت العاجله لكهرباء قريو لتشغيل عدد من المحركات المتوقفة بسبب نفاذ الزيوت .
و اكد وكيل المحافظة الكثيري على انه من الواجب معاملة كل ابناء المحافظة في الوادي والساحل بالتساوي مشيرا الى اهمية توحيد اسعار المشتقات النفطيه في كل مناطق ومديريات حضرموت حتى لانسمح لمن يريدون الاصطياد في الماء العكر في خلق الفتنة بين ابناء حضرموت .
واتفق الحاضرون في نهاية اللقاء على التوقيع مع شركة الاهرام للطاقة لتوفير ٢٠ ميقا وات في وادي حضرموت على ان يتم التوقيع قريباًفي الايام القلية القادمه  وكذا دعم محافظ المحافظة بثمانين برميل من الزيوت لكهرباء وادي حضرموت وكذا توحيد اسعار المشتقات النفطية  في عموم مديريات ومناطق حضرموت  وادياً وساحلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى