أخبارحضرموت

مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم تعقد اجتماعها السنوي الختامي الخامس عشر لعام 1443هــــ 

سيئون / خاص : –

عقدت مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية اجتماعها السنوي الختامي الخامس عشر للعام ١٤٤٢هـ يوم السبت 3/ ربيع الأول/1443هـ الموافق 9/اكتوبر/2021م والذي حضره أعضاء اللجان العاملة بالمدارس.

وابتدأ الاجتماع الذي ترأسه الشيخ الدكتور طالب بن عمر الكثيري والشيخ علي بن كرامه غصان عضوا اللجنة التنسيقية العليا بالمدارس بالترحيب بالحاضرين والمشاركين في هذا الاجتماع.

بعد ذلك بدأ برنامج الاجتماع بمناقشة الخطة التشغيلية لكافة اللجان للسنة المنصرمة 1442هـ وما تم تنفيذه منها ومدى تحقيقه لمؤشرات النجاح إمكانية تطويرها، وماهي أهم العوائق الذي أدت إلى توقف بعض البرامج وسبل علاجها.

كما تخلل الاجتماع ورشة عمل بعنوان (تحفيز المتطوعين) للدكتور طالب بن عمر الكثيري.

عقبها كلمة عن أثر الحلقات القرآنية في المجتمع للدكتور محمد العامري.

كما تخلل الاجتماع استضافة مؤسسة أهل القرآن والذي تحدث الاستاذ رامي خنبري المشرف التربوي بالمؤسسة والذي بدورة القى لمحة سريعة عن اهداف المؤسسة والبرامج والانشطة التي تعمل عليها وابدى استعداده بالشراكه والتعاون مع كافة اللجان بالمدارس.

وفي ختام الاجتماع تم تقييم أعمال اللجان خلال العام الماضي 1442ه وتكريم اللجنة الحاصلة على الجودة والتي كانت من نصيب اللجنة الدعوية, كما حصلت اللجنة العلمية على جائزة أفضل لجنة.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي بمؤسسة وادي حضرموت الخيرية الاستاذ ابراهيم برك الحدري والشيخ الفاضل وجدي بن أحمد عسكول والاستاذ أحمد بن عاشور شامس رئيس منتدى الرحمة التنموي الخيري.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع يقام كل عام بهدف تقييم وتطوير أعمال مدارس التوحيد لتحفيظ القران الكريم وعرض الخطة التشغيلية للسنة القادمة ومناقشتها بما يحقق الغاية النبيلة في نشر العلم النافع والدعوة إلى الله سبحانه وتعالى.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى