أخبارحضرموت

حقيقة وصول 12 ألف أسرة مخالفة للإقامة بالسعودية إلى ميناء الوديعة :

صدى الوادي – سيئون
نفى المدير العام لميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت / مطلق مبارك الصيعري الاخبار المتداولة التي تتكلم على وصول 12 الف اسرة من المخالفين لنظام الاقامة في المملكة العربية السعودية من بعد عيد الفطر للميناء.

و اكد الصيعري في اتصال مع وكالة الانباء اليمنية سبأ ان جميع الادارات بالميناء تعمل بكل طاقمها على مدى 24 ساعة .
لافتا الى ان من يقف خلف تلك الاخبار المفبركة يسعى الى زعزعة الاستقرار داخل الميناء وارباك حركة مرور المسافرين و نقل صورة مغايرة لمستوى  الخدمات التي يقدمها الميناء .

و طالب الصيعري وسائل الاعلام ومراسليها لتحري الدقة والمصداقية والتاكد من المعلومة قبل نشرها عبر التواصل مع ادارة الميناء التي تسعى جاهده بحسب الامكانيات المتاحة في ظل الازمة التي تمر بها البلاد لابقاء الميناء يقدم خدماته دون انقطاع لجميع المسافرين كونه الميناء البري الوحيد الذي يعمل على مستوى الجمهورية مع المملكه.

وأوضح مدير عام ميناء الوديعة البري  أن عدد الاشخاص الواصلين من المملكة  عبر الميناء من يناير حتى بداية يوليو  159 ألف و 289 فيما عدد المغادرين من اليمن 116 ألف و 154 شخص .
لافتا الى ان من بين المارين بالميناء خلال شهر رمضان وايام عيد الفطر 42 ألف و 929 فرد وصلوا من السعودية و  6 ألف و 840 مغادر من بلادنا .

ونوه مطلق الصيعري الى ان عدد السيارات خلال النصف الاول من العام الجاري 2017 م 62 ألف و 153واصلة من المملكة  و 34 ألف و 271 مغادرة للاراضي اليمنية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى