أخبار اليمن

حفل تخريج دفعة جديدة من قسم المحاسبة المالية وادارة الاعمال بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / فادي حقان

أحتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع المكلا بتخرج خمسة وأربعين خريجا دفعة 2015/2016 من قسم المحاسبة المالية وأدارة الاعمال .

وفي الحفل التوديعي الذي بدء بتلاوة عطرة من أيات كتاب الله الحكيم واحتضنته قاعة الجامعة بمنطقة بويش مساء يوم الجمعة الموافق العاشر من يونيوالحالي .

القى رئيس قسم المحاسبة بالجامعة الدكتور علي باوزير كلمة الجامعة نقل في مستهلها تحيات قيادة ادارة الجامعة لجميع الخريجين متنمين للطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعملية . معبرا عن سعادته بتخرج هذه الكوكبة والتي لمسنا فيهم المثابرة والعطاء والجد والاجتهاد خلال تلك السنوات التي قضيناها ونشدوا علي أيديهم في مواصلة هذا العطاء العلمي من أجل بناء مستقبل هذا البلد .

واكد الدكتور باوزير بأن المشوار لم ينتهي عند هذه المرحلة بل يجب عليكم مواصلة التعليم الجانعي سوء في الجامعة درجة الماجستير ام في خارج البلاد لزيادة المعرفة وتطوير المهارات التي تلبي أحتياجات سوق العمل

وكان الخريج محمد باصريح قد القى كلمة الخريجين رحب في مستهلها بكل الحاضرين ومشاركة أبنائهم فرحة تخرجهم بعد اربع سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة علي حصد النتائج

وقدم الخريج باصريح شكره وتقديره للاباء والامهات علي صبرهم وتحملهم طوال السنوات وكذا مجلس أدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس علي الجهود المبذولة وتدليل كل المصاعب والمعوقات التي كانت تقف أمام سيير العملية التعليمية بالجامعة .

وتخلل الحفل انشودتين للمنشد الرائع الشاب محمد الجفري وقصيدة للشاعر فائز الحامدي نالت استحسان الحاضرين , عقب ذلك كرم الخريجين أعضاء هئية التدريس بالقسم بذروع تذكارية , فيما تم تكريم الخريجين من قبل ضيوف الحفل الدكتور علي باوزير وحسين الجهوري ومحفوظ مصلي وسالم بن كليب و الاستاذ سعيد باحفي بشهادات التخرج وسط فرحة غامرة من قبل الحاضرين .

IMG_0399

IMG_0402

IMG_0410

IMG_0415

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى