أخبارحضرموت

اختتام برنامج “الحياة عمل 10” بوادي حضرموت

سيئون/ (سبأ): –

اختتم اليوم بسيئون البرنامج التدريبي “الحياة عمل 10 “، الذي نظمته مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية بالشراكة مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني.

وفي حفل الاختتام أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بالبرنامج الذي سيساهم في الحد من البطالة ورفد السوق المحلي بالعمالة الماهرة والمنتجة في مختلف المجالات ؛ مؤكدا دعم السلطة المحلية لهذه المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على شريحة الشباب والتي تسهم في تحسين حياتهم المعيشية وضمان لمستقبلهم.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية المهندس طارق بلخشر بأن البرنامج يهدف إلى التقليل من أعداد العاطلين عن العمل في أوساط الشباب في محافظة حضرموت والمساهمة مع الجهود الحكومية والمجتمعية في مكافحة البطالة والفقر ورفد سوق العمل بالعمالة الماهرة والمنتجة ، لافتا بأن البرنامج شمل تدريب 103 متدربا ومتدربة ، موزعين على عدد من الدورات المهنية ، ليصبح اجمالي عدد المستفيدين من البرنامج في جميع نسخه العشر أكثر من ألفين و400 مستفيد ومستفيدة.

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره مديرا عموم التعليم الفني والتدريب المهني والتربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء محبوب أمان والدكتور محمد فلهوم ومدير برنامج الحياة عمل المهندس عبدالله مهيري وعدد من المختصين تكريم مشرفي ومنسقي البرنامج والجهات المنفذة والمتدربين والمتدربات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق