أخبارحضرموت

إنطلاق حملة شكرا جيشنا الأبيض لتكريم الأطباء المشاركين في مراكز العزل لمواجهة جائحة كورونا بحضرموت

سيئون / خاص : –
كرمت مؤسسة بن حبريش للتنمية اليوم بسيئون عدد من المرافق والإدارات الصحية المعنية والأطباء والفنيين الصحيين فيها والجهات الداعمة لمواجهة جائحة وباء كورونا في مديريات وادي حضرموت خلال العام 2020م وذلك في إطار إنطلاق حملة ” شكرا جيشنا الأبيض ” .
وفي الحفل أثنى وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي بمبادرة مؤسسة بن حبريش للتنمية ومعها العديد من منظمات المجتمع المدني التي أسهمت في تحفيز وتكريم الأطقم الطبية وفاء وعرفانا بدورها الإيجابي المشرف لخدمة ووقاية أهاليهم من وباء كورونا .
فيما القيت كلمات من قبل مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمديريات الوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي ومدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام وعن الأطقم الطبية ألقاها الدكتور عادل بن سويد أعربوا فيها عن اعتزازهم بالعمل ضمن الأطقم الطبية أثناء جائحة كورونا وقدرتهم في تحقيق نتائج مرضية مقارنة بمحدودية الإمكانيات المتوفرة في جميع المرافق الصحية التي استقبلت حالات من المصابين بالمرض .
وأثنت الكلمات على التعاون الذي ساد خلال فترة مواجهة وباء كورونا على المستويين الرسمي الحكومي والأهلي ومن قبل منظمات المجتمع المدني من أجل تعزيز المرافق الصحية بالإمكانيات والتجهيزات واللوازم التي تم تزويد المستشفيات ومراكز العزل بها لتمكين الأطقم الطبية من القيام بمهامها وواجباتها على الوجه الأكمل .
من جهتها استعرضت المدير التنفيذي لمؤسسة بن حبريش للتنمية عبير بن غودل أنشطة المؤسسة وأعمالها التشاركية مع المنظمات المحلية والدولية في تقديم التدخلات اللازمة أثناء جائحة كورونا من أجل التخفيف من آثارها على صحة وسلامة أفراد المجتمع المحلي .
واعتبرت بن غودل أن تدشين الحملة هو يمثل اعترافا رسميا بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الطبية العاملة وتحفيزا لهم لمزيد من العطاء والتميز في أداء مهامهم الإنسانية النبيلة نظير تضحياتهم لمواجهة جائحة وباء كورونا .

وتخلل الاحتفال الذي حضره عدد من مديري عموم المديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والعاملين الصحيين عرض قفشات توعوية هادفة تعكس حجم الجهود المضنية من قبل ألطقم الطبية و إلقاء قصيدة شعرية للشاعر خليل باسيف نالت جميعها إعجاب واستحسان الحاضرين .

…………//

سبأ 00 //// .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى