أخبارحضرموت

الجوع والفقر يدعوا أمراه أولادها للخروج وقطع شارع رئيسي في مدينة المكلا

حضرموت / خاص : –

أثارت صورة أنتشرت على مواقع التواصل الأجتماعي الكثير من التعاطف من مستخدمي التواصل الاجتماعي وحالة الذهول من الواقع الذي وصل له الحال في ظل الظروف الحالية التي يعاني المجتمع منها في ظل تدهور العملة وارتفاع المشتقات النفطية والغلا ..

حيث ظهرت الصورة عصر اليوم في أمراة مع ثلاثة أولاد لها وهي تجلس في وسط الطريق قاطعة الطريق في منطقة الديس بالمكلا تحمل عدد من الافتات الورقة مع أولادها الصغار ..

حيث غرد الناشط الإعلامي محمد صالح الشرفي على صفحته في الفيس بوك ” حرمه واطفالها تفترش الشارع وتقطع الطريق وهي وتصرخ من الفقر والجوع .

مشيراً أن حضرموت التي تحصل من النفط سنويا على 160 مليون دولار لانعلم عنها شيء مطالبة بأسقاط المحافظ

فيما علق القاضي أكرم نصيب العامري الأمين المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع مدير مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء على صفحته ” لا حول ولا قوة الا بالله .. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. اللهم انا نبراء ممن تسبب بهذه المعاناة .. “

في حالة الذهول قد ظهرت على الإعلامي الشاب محمد سليمان مطران حينما نشر تساؤلاً ( سألتكم بالله لا تقولوا أن هذه الصورة حقيقية .. لا تخبروني أن هذه العفيفة الحضرمية خرجت تفترش الشارع من شدة الجوع .. قولوا هذه تمثيلية .. أو أن الصورة مفبركة .. اكذبوا الأمر عادي .. فقد تعودنا الكذب من أفواه من يحكمونا .. ))

فيما أظهر منشور الشاب منير اليزيدي حالة الأستغراب من الحالة حينما قال : (( لم اتوقع في يوم من الايام ان تكون هذه الصوره في المكلا ..لاحول ولاقوة الا بالله ))

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى