أخبار الرياضة

الجمعة القادمة نهائي دوري الهبة الحضرمية

 

معبر / صــلاح مبارك : – 

 

أقرت لجنة دوري الهبة الشعبية الحضرمية في ذكراها الثامنة التي ينظمها فريق أهلي معبر بمديرية الريدة وقصيعر إقامة نهائي بطولة دوري كرة القدم في نسخته الثانية يوم الجمعة الموافق 14 يناير الحالي بمباراة تجمع أهلي معبر , وأهلي الريدة.

ووقفت اللجنة أمام الاستعدادات الأخيرة لنهائي بطولة الدوري الذي يقام برعاية من الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت , رئيس حلف حضرموت , رئيس مؤتمر حضرموت الجامع , مشددة على ضرورة أن تكون مباراة التتويج بكأس النسخة الثانية من بطولة دوري الهبة الشعبية الحضرمية بمستوى تليق بمكانة هذه المناسبة  ..

واتخذت اللجنة عددًا من الترتيبات التنظيمية والاعلامية ووجهت الدعوات لكبار الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة لحضور مباراة نهائي البطولة.

وقد تأهل فريقا أهلي معبر , وأهلي الريدة للمباراة النهائية للبطولة بعد تغلبهما في دور النصف النهائي على فريقي الهلال بالمحجر والقادسية بالريدة بضربات الترجيح , في مباراتين كبيرتين انتهت كلًا منهما بالتعادل من غير أهداف .

ويذكر أن مباريات بطولة دوري الهبة الشعبية الحضرمية التي جرت بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة  , شارك فيه  16 فريقًا من مناطق الريدة وقصيعر والديس الشرقية والحامي والشحر .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى