أخبار المؤسسات والجمعيات

دورة بجامعة سيئون حول البروتوكول و فنون التشريفات و الإتيكيت الدبلوماسي.

سيئون / إعلام الجامعة : –

عقدت بجامعة سيئون دورة حول البروتوكول و فنون التشريفات و الإتيكيت الدبلوماسي التي اقامتها الأمانة العامة للجامعة واستهدفت 50 مشاركاً من اللجان العاملة.

وتناولت الدورة التدريبية التي درب فيها مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية و التدريب عمر باشداده عددا من المحاور في مراسم و تشريفات الاستقبالات الرسمية وترتيب الأسبقية والألقاب وصيغ المخاطبة ومراسم تخطيط و إدارة الإحتفالات الرسمية وفن تقديم الهدايا؛ استعداداً للحفل العام الذي ستنظمه جامعة سيئون في فبراير القادم احتفالاً بتخريج الدفعة الثالثة من كليات الجامعة حديثة العهد .

وأوضح الأمين العام لجامعة سيئون الأستاذ مدرك عبدالله الجابري أن الدورة جاءت بهدف إعداد و تطوير كوادر من الإداريين والموظفين لإيجاد التعامل اللائق مع كبار الشخصيات و الضيوف الرسميين والتي تشمل مراسم الاستقبالات الرسمية و بروتوكول تنظيم و إدارة الفعاليات على اختلاف طبيعتها، مشيراً الى ضرورة تنمية معارف واتجاهات وقدرات ومهارات المتدربين اللازمة للتطبيق السليم لقواعد المراسم والتشريفات والبروتوكول وممارستها بأعلى كفاءة وفاعلية في مختلف المواقف والمناسبات والفعاليات .

حضر الدورة عميد كلية التربية البدنية والرياضية الدكتور عبدالله العيدروس ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة سامي رزق ورئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة سيئون رائد بن عمران .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى