أخبارحضرموت

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع : وحدة الصف ونبذ الخلافات كفيل للوصول إلى التطلعات المشروعة

 

المكلا / خاص : – 

شددت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع على الحفاظ على وحدة الصف الحضرمي وخلق المزيد من التكاتف والتلاحم للوصول إلى الغايات والتطلعات المستقبلية المشروعة, مؤكدة في هذا الاتجاه على أهمية التمسك بكل المطالب والحقوق التي ناضل وانتزعها حلف حضرموت , وكذا مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع المتوافق عليها , وعدم التنازل عنها أو الانتقاص منها .

جاء ذلك في اجتماعها صباح اليوم برئاسة الأمين العام الاستاذ طارق سالم العكبري , وبحضور الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ والذي ناقشت خلاله المستجدات على الساحة الوطنية , بالإضافة إلى المواضيع التي تخص نشاط الأمانة العامة ودوائرها , والوقوف أمام المقترحات التي تعزيز من أدوارها وتنفيذ خططها .

وفي الاجتماع أشار الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع على ضرورة تفعيل دور الأمانة العامة ودوائرها خلال الفترة القادمة بوصفها الاداة التنفيذية لسياسات وتوجهات مؤتمر حضرموت الجامع , مشددًا على تحسين مستوى الإداء للأمانة العامة وأن تعمل كل دائرة حسب اختصاصها في تنفيذ خططها والتقيد بالانضباط والتقييم المستمر واذكاء روح العمل الجماعي والمؤسسي المنظم .

ولفت الأمين العام إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع مكسب كبير لحضرموت وحامل مشروعها المستقبلي , وحقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية والأمنية  , داعيًا الجميع إلى رص الصفوف والبعد عن المناكفات والخلافات التي لا تحقق لحضرموت عزتها وكرامتها .

ووقف الاجتماع أمام عدد من المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية التي تشهدها الساحة الوطنية، وانعكاساتها على الأوضاع في حضرموت.

كما استعرض مقترح بمشروع لائحة لتنظيم عمل مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات , وكذا الإجراء التنفيذي لإنشاء دائرة للتخطيط والاحصاء , وأخرى للمهجر بموجب قرار الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها الأخير في 29 ديسمبر الماضي ، بالإضافة إلى استعراض محضرها السابق والمصادقة عليه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى