أخبارحضرموت

مدير أمن وادي حضرموت يفتتح مشروع ترميم وتأهيل مباني الدولة الكثيرية بساه ويطلع على الوضع الامني بالمديرية

التوجية المعنوي والعلاقات العامة – ساة

أفتتح مديرعام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن احمد العيدروس ومعه مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الثلاثاء، مشروع ترميم وتأهيل مباني الدولة الكثيرية بمديرية ساه بتمويل السلطة المحلية بوادي حضرموت بحضور عدد من المقادمة والشخصيات الاجتماعية.

وخلال الإفتتاح ثمن مدير أمن وادي حضرموت جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت وقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه في إعادة تأهيل المباني القديمة التابعة لإدارة الأمن واستغلالها لما فيه مصلحة المجتمع.

بدوره لفت مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان إلى أهمية تأهيل المباني القديمة والمرافق الحكومية بالمديرية لتسهيل أعمالها وتتمكن من أداء واجبها تجاه المواطنين، مشيداً بجهود الامن التي التي بذلوها طيلة الفترة الماضية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

إلى ذلك أطلع العميد الركن أحمد العيدروس من مدير أمن مديرية ساه النقيب سالم العبد بن منيف الجابري ، على الوضع الأمني بالمديرية وسير العمل بإدارة أمن المديرية وأبرز احتياجات ومتطلبات إدارة الأمن.

وأشاد العيدروس بالروح المعنوية الكبيرة لدى رجال الأمن في المديرية والجاهزية للتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع، مؤكداً استعداده لتقديم الدعم والمساعدة للرقي بالوضع الأمني في المديرية للأفضل.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى