أخبار اليمن

عاجل : توضيح هام من قبل الرئاسة اليمنية بشأن الإمارات وماتقوم به في اليمن

صدى الوادي / أخبار محلية

قال نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية ورئيس الوفد الاستشاري في مشاورات الكويت الدكتورعبدالله العليمي ان دولة الامارات العربية لعبت دورا كبيرا في احلال السلام وتحرير عدد من المحافظات من الانقلابيين الحوثي وصالح .
واكد الدكتور العليمي في سلسلة تغريدات له في صفحتة الشخصية على ” تويتر” ان الشعب اليمني يثمن عاليا جهود التحالف العربي بقيادة السعودية والمشاركة الفاعلة لدولة الإمارات في احلال السلام في اليمن من خلال هزيمة الإنقلاب.
واضاف العليمي ” لن ينسى اليمنيون الدور المحوري والأساسي لدولة الإمارات في مساندة الشعب اليمني بالدم والسلاح والمال وستحفظ ذاكرة الأجيال بكل فخر هذا الدور .
وقال : اليمن بما يمتلك من رصيد حضاري وقدرة كبيرة على التعافي سيظل يحتفظ بكل الأدوار المساندة من الأشقاء الاوفياء وسيكون سندا قويا لكل من ساندوه .
واختتم العليمي تصريحة قائلا ” اليمنيون شعب كريم وأصيل ووفي أرهقته أنانية المليشيات التي لاترى غير السلطة فارتكبت في سبيلها كل جرم ، إنه شعب يتذكر دائما من يقف بجانبه.
يذكر ان مواقع اخبارية ووسائل الاعلام تابعة للانقلابيين روجت في وقت سابق عن توقف العمليات العسكرية للقوات الاماراتية في تحرير اليمن من براثن الانقلاب وهو ما نفتة دولة الامرات العربية المتحدة وفق تصريحات لمسؤلين بان الامارات مستمرة في العمليات العسكرية حتى اعلان قيادة التحالف العربي بانتهاء الحرب .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى