أخبار المؤسسات والجمعيات

تريم |•| مدير عام مديرية تريم يدشن مشروع الدورات والمراكز الصيفية بجمعية الدعوة الخيرية

تريم / اعلام الجمعية : –

دشن الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الدورات الصيفية لجمعية الدعوة الخيرية ، وخلال التدشين أعرب المدير العام عن شكره وامتنانه لجمعية الدعوة لجهودها في تنفيذ البرامج التعليمية واهتمامها وحرصها على تنشئة الطلاب والطالبات على القيم الدينية وحب الوطن وتعزيز قيم المحبة والتعايش والسلام .

مؤكداً على أهمية المراكز الصيفية في استغلال أوقات فراغ أبنائنا الطلاب وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم من خلال العديد من البرامج والأنشطة ” ثقافية، صحية، رياضية، تعليمية، مهنية، تأهيلية “..

من جهته أكد الأستاذ منير أحمد بامحيمود رئيس جمعية الدعوة الخيرية أن مشروع الدورات الصيفية هذا العام يستهدف أكثر من 1500 طالباً وطالبة من مختلف مناطق مديرية تريم .

داعياً الجميع للإسهام الفاعل في إنجاح هذه المراكز، حاثاً أولياء الأمور للدفع بأبنائهم وتسجيلهم فيها لضمان استغلال إجازتهم الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهم ولمجتمعهم باعتبارهم ثروة البلاد الحقيقية التي لا تنضب .

حضر الزيارة كلاً من الأستاذ علي خميس صبيح الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ محمد عبدالله باشعيب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم والأخ صالح قبان عضو المجلس المحلي بتريم والشخصية الاجتماعية العم سعيد عاشور بامحيمود .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى