أخبارحضرموت

رئيس الجامعة ومدير عام مديرية القطن يطلعون على سير الامتحانات بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية بالقطن .

سيئون / إعلام الجامعة : –

اطلع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ومعه مدير عام مديرية القطن الأخ عبداللطيف النقيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عمر عقيلان وعميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية الدكتور مكسيم السباعي على سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021م – 2022م بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية بالقطن.

وأشاد رئيس الجامعة بمستوى الانضباط والحضور والإعداد والتنظيم الجيد للعملية الامتحانية وتوزيع جميع الطلاب والطالبات البالغ عددهم 400 طالبا وطالبة على القاعات بطريقة تضمن تهيئة الجو المناسب لأداء الامتحانات بالشكل المطلوب، شاكرا عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية ومدير عام مديرية القطن على جهودهم المبذولة والمشتركة، داعيا الطلاب والطالبات إلى بذل مزيد من الجهد لتحقيق نتائج مشرفة، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح .

خلال ذلك التقى رئيس الجامعة بمدير عام مديرية القطن الأخ عبداللطيف النقيب وتبادلوا الحديث حول فتح تخصصات جديدة ومساقات دراسية في الكلية تستوعب أكبر عدد ممكن من الطلاب، والعمل على تحسين أداء الكلية وفتح آفاق جديدة لها في الأيام القادمة.

بعد ذلك اطلع رئيس الجامعة على مركز التسجيل والتنسيق والقبول للعام الجامعي 2022م 2023م أحد مراكز التنسيق المعتمدة الموجودة بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية بالقطن، مطلعا من مدير المركز على إجراءات استقبال الطلاب المتقدمين ومستوى الاقبال على التخصصات المتاحة في كليات جامعة سيئون.

حضر اللقاء نائب عميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية الدكتور فيصل بن حريز، والأستاذ جعفر البكري مدير المعهد التقني البيطري الزراعي، والأخ حداد القحوم عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي ، وأمين كلية الحقوق الأستاذ محمود عبدالعزيز .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى