أخبارحضرموت

السلطة المحلية بمديرية تريم تلتقي الاهالي المتضررة محلاتهم التجارية جراء الحريق

تريم / اعلام السلطة : –

عقدت السلطة المحلية بمديرية تريم ممثلة بالاستاذ/ حسن جعفر مولى الدويله مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي لقاء عصر اليوم السبت 11 يونيو 2022 بقاعة المجلس المحلي ضم الاخوة ارباب المحلات التجارية المتضررين جراء الحريق الذي شب فجر اليوم في اقدم سوق بتريم التاريخية (سوق الحنضل) .

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ /علي خميس صبيح الامين العام للمجلس المحلي والعقيد ناصر دومان العامري مدير امن المديرية ومدراء الاشغال العامه والطرق والكهرباء والمياه والشؤن الاجتماعية جرى بحث الاجراءات العملية المطلوبة للتغلب على هذه الكارثه .

وفي اللقاء تم الاتفاق على مباشرة لجنة الحصر التي سيصدر بها تكليف من المدير العام للقيام بحضر الاضرار في المحال التجارية وكلف القاء اللجنة الاهلية بالعمل على حصر وتقييم الممتلكات الشخصية من عروض التجاره التي تلفت جراء الحريق على ان تعمد من قبل اللجنة وعاقل الحي .

كما ناقش اللقاء السبل الكفيلة لعمل اصلاحلات اسعافية عاجلة تمكن المتضررين من استعادة عملهم مواكبة للموسم القادم شهر ذي الحجة على ان تتابع الاجراءات التي من شأنها اعادة تاهيل هذا السوق التراثي الذي يعد معلما من معالم مدينة تريم التاريخية.

حضر اللقاء مهندسو الوحدة الفنية بالديوان ومدير مكتب المدير العام وعاقل حي السوق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى