أخبارحضرموت

تكريم الرعيل الأول من المؤسسين والمعلمين والطلاب المبرزين بثانوية تريم للبنين

سيئون/(سبأ)-

كرمت ثانوية تريم للبنين ، يوم أمس ، الرواد التربويين من الرعيل الأول من المؤسسين والمعلمين ، وأوائل الطلاب والمبرزين في الحفل الفني والخطابي والتكريمي الذي نظمته الثانوية احتفاء بالذكرى 45 لتأسيسها بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي.

وفي الاحتفال أشاد الوكيل التميمي بهذه المبادرة الجميلة التي تعبر عن الوفاء والعرفان للهامات التربوية ومكانتهم في أوساط المجتمع لما عرف عنهم من تفان واخلاص في خدمة التعليم ، واسهامهم بشكل فاعل في تخرج الآلاف من الكوادر والقيادات الادارية في مختلف القطاعات .

منوها بأن الاهتمام بالتربية والتعليم يتم من خلال الاهتمام بالكادر التربوي باعتبارهم الأساس في صناعة الحاضر والمستقبل ..داعيا الطلاب الى التسلح بالعلم والمعرفة والاستمرار في التحصيل العلمي والمعرفي لمواكبة العصر.

بدوره استعرض مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية أحمد بارفيد ومدير الثانوية صبري باصبيح مراحل التطور الذي شهدته الثانوية وروادها الأوائل الذين كان لهم الفضل في تأسيس واستمرار هذا الصرح العلمي وتطوره ، والذي أسهم في تأهيل العشرات من الكوادر الوطنية التي تخدم الوطن في كثير من التخصصات ، مثمنين دعم قيادة السلطة المحلية للإدارات المدرسية لاستمرار العملية التعليمية.

وفي كلمة للمحتفى بهم أشاد الاستاذين التربويين عبيد عليان ورجب يادين بهذه اللفتة من قبل ادارة الثانوية والتي تعد تكريما لكل من أسهم في خدمة المجتمع .

وتخلل الاحتفال الذي حضره القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي علي صبيح وعدد من القيادات التربوية تقديم قصيدة شعرية ووصلات فنية معبرة وأوبريت “ياصرحنا الشامخ” نالت جميعها اعجاب الحاضرين .

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى