أخبارحضرموت

بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية حول اغتيال العقيد بلخير بانصيب نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية

تؤكد قيادة المنطقة العسكرية الثانية و شرطة أمن ساحل حضرموت ممثلة بالاستخبارات العسكرية و فرق البحث والتحريات، أنها تمكنت بعد رصد دقيق ومتابعة في ملابسات حادثة الأمس بمنطقة فوة الشافعي من الوصول إلى منفذ جريمة اغتيال العقيد بلخير بانصيب نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقةالعسكريةالثانية في أقل من ساعتين من تنفيذه للعملية.
 
حيث باشرت الأجهزة العسكرية و الأمنية النزول إلى مكان الجريمة وعمل إجراءات التحري والمتابعة بصورة سريعة و عاجلة والتي أدت إلى الكشف عن هوية الجاني  والمنفذ المباشر بإطلاق النار، و بعد اكتمال دائرة المعلومات تم التعميم على جميع النقاط الأمنية والعسكرية بالمعلومات اللازمة للقبض على المجرم المنفذ للجريمة.

تبيّن أن المنفّذ للعملية على خلاف شخصي مع العقيد بلخير عليه رحمة الله و تم معرفة تواجده و ملاحقته إلى حيث يتواجد، وعمل انتشار أمني واسع قام بعده بتسليم نفسه.
 
وتؤكد الأجهزة العسكرية و الأمنية أنها تتعقب كل الخلايا و المجرمين بدقة بالغة ويقظة عالية وأنها بعون الله لن تألوا جهداً في صد أي محاولة لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة.
 
كما نؤكد أن الأجهزة العسكرية و الأمنية أنها اليد الطولى للشعب في مواجهة أي أعمال تخريبية وستعمل على إحباط كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة.
 
الجدير بالذكر أن قيادة السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية بساحل حضرموت تنعم بوحدة صفها واستبسال منتسبيها في سبيل أمن وأمان حضرموت وسلامة مواطنيها فلا مجال للتشكيك في ذلك ولا سبيل للمتربصين لجهض كل انتصارات وانجازات شرفاء حضرموت وكذا خلط الأوراق واستغلال المواقف للنيل من أمننا المستتب بفضل الله تعالى.

ونهيب بجميع المواطنين التعاون بالإبلاغ عن أي تحركات أو عناصر مشبوهة لما فيه مصلحة البلاد.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى