أخبارحضرموت

خطيب يروي لـ”صدى الوادي” حادثة التدنيس التي تعرض لها مسجد في منطقة مدودة غرب سيئون (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

روى خطيب جامع الروضة بمنطقة مدودة لـ”صدى الوادي” الحادث الذي حصل في مسجد الروضة بمنطقة مدودة قبل ايام من قبل مجهول، حيث اعتدى على قدسية المسجد وقام بوضع التغوط الخاص به على مصاحف المسجد وجدرانه بالإضافة الى التبول في ضاحية المسجد ..

وقال الخطيب “مازن باحميد” أن منطقة مدودة شهدت مثل هذه الحادثة قبل سنتين في مسجدين مختلفين، مرجحاَ سبب ذلك التقرب الى الجن ومردته عبر تلك الاعمال التي يقوم بها هؤلاء الاشخاص .

واشار باحميد عبر مكالمة هاتفية مع محرر” صدى الوادي” أن مساجد مدودة التي وقعت بها حادثة التجنيس فتحت ابوابها من العام 1982م  الى اليوم وتظل مفتوحة على مدار اليوم ليصلي فيها المسافر والمار بالطريق والكبير في السن ..

هذا وتعد مساجد مدودة التي تم تدنيسها من اقدم المساجد بمنطقة مدودة ويلجئ فيها بين الضحى وصلاة الظهر كبار السن للعبادة والصلاة فيما تظل المساجد مفتوحة على مدار الساعة  ..

ومن المتوقع ان يصدر مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بالوادي والصحراء بيان ينفي هذه الافعال الشنعاء وقرار بإغلاق المساجد بعد الصلوات مباشرة وعدم ابقاءها مفتوحة طوال الاوقات حتى  لا يتكرر هذا العمل مرارا وتكراراَ وينذر بمخاطر اكبر بعد ذلك ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى