أخبار اليمن

الرئيس هادي يصدر قراراً جمهورياً جديداً يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويثير تساؤل الجميع

صدى الوادي / أخبار محلية

اشعل قرار الرئيس هادي بتعيين قيادي جنوبي ليكون قائدا لمحور تعز،مواقع التواصل الاجتماعي، وتسأل الكثير من الناشطين والمتابعين للشأن اليمني ما اذا كان هذا القرار يعني استبعاد الشيخ حمود المخلافي من قيادة مقاومة تعز،

مطالبين الرئاسة اليمنية بتوضيحات بشأن هذا القرار وعلاقته بالشيخ المخلافي …..وكان موقع بوابة اليمن الاخبارية قد نسب إلى مصادر إعلامية انها كشفت صباح امس  الأحد عن قرار جمهوري صادر عن مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي يقضي بتعيين الشيخ/عدنان رزيق اللقميشي قائداً لعمليات محور تعز.
وذكر الزميل الإعلامي/ أيمن السالمي على صفحته (فيس بوك) أن الشيخ عدنان رزيق (37 عاماً) هو قيادي بارز في المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة وعضواً في غرفة عمليات التحالف في العاصمة السعودية الرياض.
وفي أكتوبر من العام 2015م بعد إنتهاء المعارك في المحفاظات الجنوبية وتطهيرها من القوات الحوثية، أنطلق عدنان رزيق برفقة (10) مقاتلين فقط من أبناء محافظة عدن والمناطق الجنوبية صوب محافظة تعز.
عقب وصوله لتعز قام رزيق بتأسس (كتائب حسم) من شبان وأبناء عدن والتي أصبحت اليوم أقوى كتيبة مقاتلة في تعز وخاضت عدداً من المعارك هناك وحققت إنتصارات كبيرة على الأرض.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى