أخبارحضرموت

الشرهان في زيارة تفقدية لمكتب مؤسسة غراس بتريم .

قام رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضي بدولة الكويت الشقيقة الدكتور محمد الشرهان بزيارة لمؤسسة غراس التنموية برفقة الشيخ عصام باوزير رئيس جمعية الحكمة اليمانية – حضرموت وكان في استقبالهم رئيس المؤسسة الشيخ عبد الشكور عصبان .

وخلال الزيارة تم إطلاعهم على أهم البرامج والمشاريع الصحية والتعليمية ومتعرفاً على مسيرتها في تعليم القرآن الكريم وسير الدعوة في المؤسسة ، مستمعاً من رئيس المؤسسة إلى الأنشطة والبرامج التى تنفذها المؤسسة ، والمنجزات التى حققتها عبر قطاعات عملها في الجانب الصحي وتدخلاتها الطارئة .

وأعرب الدكتور محمد الشرهان عن سعادته بما شاهده من نشاطات وبرامج لمؤسسة غراس في الجانب الصحي والجانب الدعوي وأشاد الشرهان خلال لقائة بالإدارة التنفيذية للمؤسسة بدورها في تعليم القرآن وعلومه والإهتمام بالدعاة ، لافتاً الى الدور التى تقوم به المؤسسة في الجانب الصحي.

من جانبه عبرت إدارة المؤسسة عن سعادتها بهذا الزيارة التى تعكس التعاون والشراكة بين الجهتين حضر الزيارة الاستاذ نجيب مخرج امين عام جمعية الحكمة والاستاذ عارف عبد المدير التنفيذي لمؤسسة غراس والاستاذ صالح بامحيمود عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى