أخبارحضرموت

في أجواء قرآنية مؤسسة وادي عمد الخيرية تختتم حصاد ثلاث سنوات وتكرم 45 حافظاً وحافظةً لكتاب الله .

اختتمت مؤسسة وادي عمد الخيرية في أجواء قرآنية و إيمانية وبحضور ثلة من المشايخ والدعاة والوجهاء والأعيان حصاد المؤسسة لثلاثة أعوام 2020_2021_2022م وذلك يوم الجمعة تاريخ 26أغسطس2022م حيث أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب عبدالله محمد باهادي ثم الحديث الشريف للطالب نواف عبود باسنبل .

وبعدها كلمة رئيس المؤسسة الشيخ سعيد سليم بن شملان شكر فيها الحضور والداعمين ومن له بصمة في إنجاح أعمال المؤسسة خلال 3 أعوام وأن المؤسسة تسعى دائماً في خدمة أهالي وادي عمد في جميع المجالات وخلال الحفل تم تقديم عرض روبرتاج بأعمال المؤسسة خلال 3 أعوام وبعدها تحدث الشيخ صالح بن محمد باكرمان في كلمة العلماء عبر فيها عن سعادته بتخريج 45حافظاً وحافظةً لكتاب الله عز وجل شاكراً المؤسسة جهودها المبذولة في جميع المجالات .

وخلال الحفل تم تقديم درع التميز للدكتور حسين عبدالله عمر القحم العمودي لحصوله على البورد الكندي في جراحة القلب وحصوله على زمالة كلية الجراحين الملكية الكندية وحصوله على جائزة أفضل طبيب مقيم معلم في جامعة وسترن الكندية ؛ وكذلك الطالب المتميز محمد جمعان بابلخير لحصوله على المركز الرابع على مستوى ثانويات وادي حضرموت بنسبة99.38 القسم العلمي .

نتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية و العملية. وبعدها تلاوة عطرة للطالب الحافظ عبدالله صالح باهادي كما ألقى الشيخ عبدالشكور عصبان رئيس مؤسسة غراس التنموية كلمة ضيوف الحفل عبر خلالها عن سروره و إعجابه لما شاهده من حصاد خلال 3 سنوات من العطاء وتخريج 45حافظا وحافظة لكتاب الله وغرس كتاب الله في قلوبهم و ألقى كلمة أعضاء مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور حسين بن علي الأشدق تحدث من خلالها عن سعادته وشكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحصاد المبارك . في ختام الحفل تم تكريم جيمع الدعاة والداعيات والحفاظ والحافظات، وشركاء النجاح .

هذا وقد حضر الحفل فضيلة الشيخ/ صالح بن محمد باكرمان الشيخ سالم عمر باسماعيل والشيخ عبدالشكور عصبان والدكتور حسين علي الاشدق وعدد من المشايخ والعلماء والوجهاء .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى