أخبارحضرموت

حضرموت .. بإشراف من مكتب إدارة التربية والتعليم م/ شبام وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية وبالشراكة مع مؤسسة تمكين للتنمية .. توزيع 300 حقيبة مدرسية على عدد من مدارس مديرية شبام .

نفذ مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل باالمديرية ممثلة بالاخ العزيز عبدالله ودعان  وبدعم من مؤسسة تمكين للتنمية ، برنامج توزيع الحقيبة المدرسية في عدد من مدارس مديرية شبام  ؛ البرنامج استهدف مديرية شبام ، التي تم رصد عدد من مدارسها من خلال بحث اجتماعي يمر عبر طبيعة المنطقة ومن يقطنها ليشمل التوزيع مدرسة السباخ وبامعدان وخمير  وينحصر في الصف الاول ابتدائي وحتى الصف الثالث ابتدائي .

 

   التوزيع تم من خلال مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام ممثل بالاستاذ/ ممدوح سالم بن كده ومكتب الشؤون الاجتماعية ممثلة بالاستاذ عبدالله ودعان ورئيسة مؤسسة تمكين الاستاذة صفية صائل   في إطار ممنهج يذهب الى الطلاب ليكون مسار تخفيف الأعباء عن الأسر التي تعاني مع ظروف الحياة ، حيث تم التوزيع في أجواء خاصة بحضور طواقم العمل التعليمي والاداري ، للطلاب المستهدفين حيث أكدت مديرة المؤسسة على أستهداف مراحل دراسية أخرى وفق يرنامجها وتأتي حملة توزيع الحقيبة المدرسية في مدارس شبام  ، في نطاق مفتوح نفذت فيه كثير من البرامج ضمن حملة العودة للمدارس ، والتي مرت بمنحنى متعدد ارتبط بكل المنظومة التعليمية في المديرية .

 

  كما توجه أ. ممدوح سالم بن كده بشكره القدير لمؤسسة تمكين ممثلاً بالاستاذة صفية صائل على جهودهم السامية  ومساعيهم الهادفة لرفد العملية التعليمية بكل ما هو مفيد ويخدم الصالح العام ؛ وإلى الاستاذ عبدالله ودعان المنسق لهذا البرنامج في المديرية  والله ولي الهداية والتوفيق .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى