أخبارحضرموت

لدراسة إنشاء سدود لتخزين مياه الأمطار.. الشيخ الجابري يلتقي بمدير مكتب الأشغال العامة بتريم سابقً ومدير مشروع وادي حضرموت الزراعي .

التقى رئيس اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام حرو (قائد) الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري اليوم السبت الموافق  23سبتمر 2022 بمدير مكتب الأشغال العامة بتريم سابقاً المهندس علي عبيد البحبوح  والمدير المالي لمشروع وادي حضرموت الزراعي الأستاذ حسين باصديق وذلك لمناقشة آلية تعزيز المخزون الجوفي من المياه من خلال بناء السدود في المنطقة.

وفي اللقاء تم الاتفاق على تكوين فريق هندسي لتحديد مواقع السدود وإعداد الدراسات الفنية ، إلى جانب التحضير لإقامة ندوة حول معالجة أضرار السيول على مستوى مديرية تريم ، والتي سبق وإن تضررت على مدى المواسم الماضية .

كما تطرق اللقاء إلى أهمية الاستفادة من المنظمات الدولية العاملة في مجال حماية التربة من الانجراف وتوسيع الرقعة الزراعية على مستوى حضرموت وادياً وساحلاً.

حضر اللقاء الشيخ مرعي الناطق الرسمي للهبة الحضرمية ، ومحمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى