أخبارحضرموت

مناقشة سبل التعاون المشترك بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء .

ناقش لقاء عقد بمدينة سيئون ظم كل من من المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام ومدير عام فرع مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء العميد سعيد عبدالله الخنبشي .
حيث هدف إلى مناقشة سبل التعاون المشترك والتنسيق بين  مكتب الشؤون الاجتماعية وفرع المصلح في الكثير من الجوانب التي تسهم في خدمة المجتمع المدني وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء بالمدير العام لفرع المصلحة بالوادي والصحراء العميد الخنبشي مستعرضاً نشاط وبرامج وإنجازات المكتب التي تصب لخدمة المجتمع .
شاكراً مدير عام المصلحة على هذه الزيارة  التي سيكون لها ثمار مستقبلا  لكون عمل  الجهتين  مرتبط بخدمة المجتمع مثمنا الجهود التي تبذلها مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني في كل الجوانب خدمة للمواطن كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الإمكانيات والتنسيق في صرف الوثائق الثبوتية للاجئين وكيفية الحصول عليها مستقبلا  بحسب القانون .
من جانبه استعرض مدير فرع  المصلحة العميد  سعيد عبدالله الخنبشي الجهود التي تبذلها المصلحة في  خدمة للمجتمع  مشيراً إلى أن هناك العديد من الصعوبات مبدأ ارتياحه لهذا اللقاء الذي سيسهم في خلق شراكه مع مكتب الشؤون الاجتماعية  تسهم في تعزيز التعاون المشترك الهادف إلى خدمة المواطن. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية بوادي حضرموت والصحراء  على كافة الأصعدة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة تعزير سبل التعاون المشترك والشركة الهادفة بين الجهتين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء  .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى