الأخبار

الوكيل السعيدي والعميد بن حبيش يدشنان العمل في المعمل الجنائي لفحص عينات المخدرات والسموم بوادي حضرموت .

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش العمل في المعمل الجنائي المصغر لفحص عينات المخدرات والسموم بإدارة الأدلة الجنائية.
وخلال التدشين أشاد الوكيل السعيدي بتأسيس المعمل الجنائي الذي من خلاله سيتم فحص المخدرات والسموم بشتى أنواعها  وسيساعد أجهزة الضبط القضائي في كشف الجرائم واثبات الوقائع الجنائية ، مشيراً بان المعمل الجنائي يعتبر الأول على مستوى المحافظات الشرقية في فحص مادة الشبو المخدر ومواكباً في تنفيذ الحملات الأمنية لمكافحة المخدرات.
الى ذلك أكد مدير عام الأمن ان تدشين المرحلة الاولى في المعمل الجنائي في فحص المخدرات والسموم وجاري توفير الإمكانيات في توسيع المرحلة الثانية في فحص التزييف والتزوير والمقذوفات النارية ، مشيداً بجهود منظمات المجتمع المدني في دعمهم لإدارة الأمن في توفير محاليل فحص المخدرات وتدريب كادر الأدلة الجنائية.
واستمع الوكيل السعيدي وبن حبيش بحضور قائد المنطقة الأولى اللواء الركن صالح طيمس ورئيس شعبة استئناف سيئون القاضي محمد سبتي ورئيس نيابة استئناف سيئون القاضي عبدالناصر بن سنكر وعدد مدراء العموم ومنظمات المجتمع المدني من مدير إدارة الأدلة الجنائية ملازم أول منصر مرجان والمختصين في المعمل الجنائي الى عرض وشرح خطوات إجراءات عملية فحص المخدرات.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى