أخبارحضرموت

بدء العمل في مشروع توصيل المياه للمخططات الجديدة غربي منطقة عيديد بمدينة سيىئون .

دشن صباح يوم أمس الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري العمل في مشروع الخط الرئيسي للمخططات الجديدة غربي منطقة عيديد إلى سوق الخضار المركزي بمدينة سيئون البالغ طوله 4000 متر .
وأثناء عملية التدشين للمشروع الذي يستفيد منه (2000) نسمه، أوضح مدير فرع المؤسسة بسيؤن الأخ/ نبيل هادي باحشوان إلى أن المشروع يعد أحد المشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها المؤسسة إلى جانب مشروع الخط الرئيسي بمنطقة صليله بمدوده لأجل توصيل خدمة المياه إلى المخططات الجديدة في مناطق مديرية سيئون التي تشهد توسع عمراني كبير.
مشيراً إلى أن مشروع غربي منطقة عيديد إلى سوق الخضار المركزي الممول من قبل السلطة المحلية بوادي حضرموت من حصة مبيعات النفط فيما يتعلق بتوريد المواد الذي تبلغ قيمتها (114) مليون ريال.
وينفذ من قبل فرع المؤسسة.. شاكراً جهود السلطة المحلية ممثلة في وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي القائم بأعمال تسيير شؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس/ هشام محمد السعيدي لدعمهم لهذه المشاريع الحيوية ومساعدة المؤسسة في تنفيذها لأجل توفير مياه الشرب للمواطنين.
حضر عملية التدشين المدير الفني بالمؤسسة المهندس/ عبدالله حسين بن يحي والمهندس/ ابوبكر بارجاء المهندس المشرف على المشروع ،وأعضاء اللجنة المشكلة من أهالي المنطقة والفنيين وفريق العمل المنفذ للمشروع من عمال المؤسسة بفرع سيئون
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى