أخبار المؤسسات والجمعيات

إشهار فريق كفى الصحي بوادي حضرموت برعاية مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب :

صدى الوادي – سيئون / خاص

استكمالا لإنطلاقة وتوسع فريق كفى الصحي واستشعارا بأهمية تعزيز الثقافة الصحية لدى المجتمع أقيم وبرعاية كريمة وحضور الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري مستشار المحافظ لشؤون الشباب لحفل اشهار فريق كفى الصحي وادي حضرموت ” بقاعة الغرفة التجارية بسيؤن ، وذلك يوم الأثنين بتاريخ 27/ 6 / 2016 .

وفي الحفل رحب مقدم الحفل اﻷخ محمد سالم باشعيب بالحاضرين جميعا واستفتح فقرات الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله عز وجل تلاها الأخ محمد باغوث وألقى الأخ / محمد صلاح القعيطي ” رئيس اللجنة المنظمة للإشهار ” كلمة تحدث فيها عن رؤية ورسالة وأهداف الفريق وشكر خلالها أعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم في تنسيق وانجاح الحفل كما حث الأعضاء على الفعالية وحشد الهمم ليقوم الفريق بدوره في تثقيف وإرشاد المجتمع في التصدي للأوبئة ورفع مستوى الوعي الصحي لديهم.

من جهته أشاد الأستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري في كلمته بدور الشباب في تنمية المجتمع وتثقيفهم وأثنى على فريق كفى الصحي ودوره الكبير في المساهمة في تحسين المستوى الصحي بالمحافظة ومن ثم حانت لحظة إشهار الفريق وتشكيل إدارة الفريق وقد تم تزكيتهم من قبل أعضاء الفريق.. وهم كالتالي:

محمد صلاح القعيطي (رئيس) عماد نصيب العامري (أمين عام) مبروك سالم لرضي (مسئول مالي) عبدالرحمن السقاف (مسئول لجنه العلاقات) هايل بن شحبل (مسئول لجنه الانشطه) ابراهيم عبدالله بازهير (مسئول لجنه الاعلام) ربيع بن عبيدالله (مسئول شئون الأعضاء) .
كما تم تشكيل أعضاء اللجان المختلفة من أعضاء الفريق وبعد ذلك طرح رؤساء اللجان الإدارية خطط عمل كل لجنة بالفريق. واخيرا تم فتح باب المداخلات والإستفسارات لأعضاء الفريق وقدموا خلالها بعض المقترحات والتوصيات ، وطرحوا آراءهم وأفكارهم حول مستقبل الفريق . وتم ختم جلسة الإشهار بأجواء يسودها المحبة والاخاء آملين من الله أن يعينهم على أداء دورهم تجاه مجتمعهم ويوفقهم في أنشطتهم القادمة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى