أخبارحضرموت

ضبط أكثر من 130 قضية جنائية بوادي حضرموت خلال الـ 5 أشهر الماضية منذ استلام العميد عبدالله بن حبيش مهامه كمدير عام للأمن والشرطة .

بلغ اجمالي عدد القضائية الجنائية التي ضبطتها الوحدات الأمنية المتخصصة بأمن وشرطة وادي حضرموت والصحراء خلال الفترة من (يونيو – أكتوبر) من العام الجاري قرابة 134 قضية مختلفة منذ استلام العميد الركن عبدالله بن حبيش مهامه كمدير عام للأمن والشرطة.

وأوضح تقرير صادر عن إدارة الأمن والشرطة ، بان اجمالي قضايا القتل العمد المضبوطة بلغت (6) قضايا قتل عمد ، كما تم تسجيل ضبط 34 قضية تعاطي وحيازة مخدرات ، ورصد (7) قضايا نصب واحتيال .. كما أورد التقرير بضبط عدد (26) حالة سرقات متنوعة ، وضبط (7) قضايا في سرقة السيارات ، وضبط (20) قضية في سرقة الدراجات نارية ، الى جانب ضبط عبوة متفجرة، وحزام ناسف مع المتهمين.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد الركن عبدالله بن حبيش بجهود الوحدات الأمنية ويقضتهم العالية التي اثمرت عن ضبط المطلوبين امنياً التي صدرت بحقهم أوامر قبض قهرية والفارين من وجه العدالة منذ سنوات ، محثاً المواطنين بسرعة التفاعل مع الوحدات الأمنية في ضبط بلاغات الجناة والمطلوبين أمنياً لحفظ الامن والاستقرار.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى