أخبارحضرموت

رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت ومنسق مشروع المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة ‏يدشنان مشروع ‏معا نصنع الأمل .

دشن رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت الأستاذ سامي ‏أنيس الكاف ومعه منسق مشروع المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة الأستاذ عبدالله صالح باصبيح مشروع معاً نصنع الأمل  لتوزيع المنهج الدراسي المسجل صوتياً ‏والوسائل التعليمية للطلاب المكفوفين تنفيذ المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة وبتمويل من الوزارة الاتحادية ‏الألمانية للتعاون الاقتصادي للتنمية والاتحاد الأوروبي .

‏وفي بداية التدشين عبر منسق ‏مشروع المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة الأستاذ عبدالله صالح باصبيح عن شكره وتقديره للمنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة على هذه المكرمة التي جاءت ‏لتخفف معاناة الطلاب ‏وتسهل عليهم في مراجعتهم للدروس ‏متمنياً أن تستمر تلك المشاريع التي لها الأثر البالغ في نفوس الطلاب وكذا أولياء الأمور ‏.

من جانبه أشار الأستاذ سامي أنيس الكاف رئيس الجمعية إلى أن هذه المشاريع ‏لها أهمية كبيرة بالنسبة للطلاب بالمدارس والجامعات التي تعينهم على مواصلة مشوارهم التعليمي بكل يسر وسهولة ‏.

شاكراً الجهات الداعمة لهذا المشروع وكذا المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح ‏حضر التدشين الأستاذ عبد المعين سالم بكير أمين عام الجمعية والأستاذ ‏صالح بن زين المسؤول الاجتماعي بالجمعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى