أخبارحضرموت

مكتب الاشغال والطرق يواصل حملته بردم حفر في الطريق العام الأسفلت بمديرية القطن .

يواصل مكتب الأشغال والطرق بمديرية القطن محافظة حضرموت يواصل حملته الدورية بالقيام بردم حفريات داخل الطريق العام (الاسفلت) بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن.   

حيث قام  يوم امس الأربعاء برد حفريات في الطريق العام بداية من جولة مدينة القطن شرقاً حتى محطة محروقات بن سحاق غرباً بمسافة تقدر بأكثر من 700 متر ، وباستخدام ماكنة  الدك ( الدكاكة ) اليدوية لتعزيز وتمتين  صيانة الحفر ومقاومتها.   

ويقوم بالإشراف على تنفيذ أعمال الحملة مدير مكتب الاشغال والطرق الأخ عبدالرحيم ربيع باخميس وعدد من المهندسين والفنيين  المختصين. 

هذا وقد المواطنون  وسائقو المركبات عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ومكتب الاشغال لتواصل حملة أعمال ردم الحفريات التي سببتها مياه الامطار والسيول والناقلات والقاطرات ذات الحمولة الكبيرة مما أدى الى تعثر حركة سير المركبات والدراجات في الشارع العام إضافة لتجنب وقوع الحوادث المرورية بسبب هذه الحفريات. 

وتتواصل أعمال الحملة بشكل دوري أسبوعي بتوجيهات مدير عام المديرية والتي سبق وأن نفذ حملات في فترات سابقة لردم الحفريات في الطريق العام والشوارع الفرعية بمدينة القطن وضواحيها وبجهود وامكانيات ذاتية من السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى