أخبارحضرموت

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بوادي وصحراء حضرموت في زيارة لفرع مكتب محو الامية بمديرية القطن

قام الأستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء ونائبه الأستاذ/ برك عوض فراره صباح يوم الاحد الموافق 4/ ديسمبر/2022م. بزيارة لفرع مكتب محو الامية بمديرية القطن.

وفي مستهل زيارته التقى السلطة المحلية بالمديرية حيث التقى بالأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي .

وقد رحب مدير عام المديرية بالأستاذ/ عبدالوهاب بن علي جابر ومرافقيه مباركا له التعيين في هذه الإدارة ونيله ثقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

وخلال اللقاء قدم الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر شرحا موضحا فيه خطة وبرامج المكتب واحتياجاته في تأسيس مركز تدريبي متكامل يكون وسط المدينة ليشمل اكبر عدد ممكن من المستفيدات في مديرية القطن.

من جانبه أشاد مدير عام المديرية الأستاذ عبداللطيف النقيب بالدور الهام لمكتب محو الامية مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية بالمديرية لهم والسعي والمتابعة في تحقيق مطالبهم بإنشاء المركز المنشود في مدينة القطن.

وفي ختام اللقاء أعرب الأستاذ/ عبدالوهاب بن علي جابر عن جزيل شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية ودعمها المستمر لمكتب محو الامية بما يسهم في تطوير العملية التعليمية ومحو الأمية في المجتمع .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي والأستاذ/ حداد عوض الحمد مدير إدارة محو الأمية بالمديرية والأستاذ/ منير حسان مدير الموارد البشرية بالإدارة العامة .

والأستاذ/ طه السقاف مدير الرقابة والتفتيش بالإدارة العامة لمحو الأمية .

وفي سياق متصل قام الأستاذ/ عبدالوهاب بن علي جابر ومرافقوه بزيارة لمكتب محو الامية بمديرية القطن وكان في استقباله الاستاذ/ حداد عوض الحمد مدير الإدارة حيث رحب الحمد بالاستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مباركا له التعيين في هذه الإدارة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه.

وخلال اللقاء استعرض الأستاذ/ حداد الحمد سير العمل بالمكتب وعملية سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بصفوف محو الأمية وسير العمل في مركز التدريب النسوي والصعوبات التي تواجههم معرباً عن شكره للإدارة العامة في دعم ومساندة مكتب محو الامية لما من شأنه في تحسين أداء العملية التعليمية لعدد 467 دارسة بصفوف محو الأمية في مديرية القطن.

آملين في المستقبل في تأسيس مركز شامل للتدريب والتأهيل في مختلف المجالات التي تعود بالنفع على المرأة في خدمة المجتمع.

حضر اللقاء الأخ/ سالمين هندوم الموجه والمشرف بمكتب محو الامية بمديرية القطن.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى