أخبار اليمن

مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع (50) سلة غذائية للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن :

صدى الوادي – صنعاء / خاص

ضمن مشاريعها الخيرية والاغاثية المستمرة ، وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد بالعاصمة صنعاء ،يوم الاربعاء الموافق 28/6/2016 ، (50) سلة غذائية للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن في مقر فرع المؤسسة بمديرية الثورة ، برعاية كريمة من قطر الخيرية – مكتب اليمن.
و اوضحت الاستاذة بشرى السماوي رئيس مؤسسة الرائدة حورية المؤيد ، ان هذه الحملة تأتي ضمن مشاريع المؤسسة الاغاثية للتخفيف من معاناة الاسر المتضررة من الاحداث في اليمن ، حيث احتوت السلة على (50 كيلو قمح مطحون – 10 كيلو ارز بسمتي –10 كيلو سكر – 3 لتر زيت خالي من الكلسترول – باكت صلصة – كيلو شاهي – حليب 900 جرام ).
وتقدمت بالشكر الجزيل لمندوب قطر الخيرية _ مكتب اليمن ،لدعمهم السخي لهذه الشريحة في هذه الأيام المباركة راجين من الله عزوجل أن يخلف عنهم أضعاف ما انفقوه في مجال العمل الانساني وان يكتب لهم الاجر ، وعلى دعمهم ورعايتهم لمشاريع المؤسسة وتقديم يد العون للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن .
وناشدت السماوي ، اصحاب البيوت التجارية والشركات ورجال المال والاعمال وفاعلي الخير للمساهمة في تمويل مشاريع المؤسسة حتى توصل رسالتها ، وتترجم مشاريعها على ارض الواقع لتخدم شريحة اوسع لتلبية احتياجاتهم الضرورية .
من جهتهم قدم المستفيدين شكرهم لكل من دعم المؤسسة من فاعلي الخير ، ومكتب قطر الخيري باليمن .. لما قدموه لهم سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
الجدير ذكرة ، ان المؤسسة تعتبر من المؤسسات الفاعلة في الميدان ولها اسهامات كبيرة في خدمة الاسر المتضررة منها النازحة ، الفقيرة ، الارامل ، … ونفذت مؤخرا عدة مشاريع في شهر رمضان المبارك ، حيث وزعت 150 سلة غذائية من فاعل خير ، و50 سلة غذائية من شركة MTN.
كما نفذت العديد من المشاريع للسجينات واطفالهن المصاحبين لهن داخل اسوار السجون ، والان تهتم بالسجينات اللاتي طلبن المساعدة بعد خروجهن … وتم توفير سله غذائية لهن وبعض الاحتياجات الضرورية
والمؤسسة تسعى جاهدة لتوسعة انشطتها بمشاريع نوعية تخدم المجتمع في اكثر من مجال وبصورة خاصة بالمرأة والطفل .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى