أخبارحضرموت

وكيل محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية يدشن العام التدريبي ٢٠٢٣م لأمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت .

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، رئيس الجنة الأمنية بمحافظة حضرموت – الوادي والصحراء ، أ.عامر سعيد العامري، صباح اليوم بمدينة سيئون العام التدريبي٢٠٢٣م، وحفل تخريج دفعة الاستجداد بأمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت.

وفي حفل التدشين أشاد وكيل المحافظة بالجهود الأمنية المبذولة من قبل قيادة ومنتسبي الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت ، والجاهزية الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بهم والتي يظهر أثرها للجميع وذلك في زيادة مؤشرات ضبط الجريمة .

مشيراً الى أن الأمن هو محور الارتكاز لانطلاق عجلة التنمية في كافة القطاعات الخدمية الأخرى، مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب قيادة الأمن والشرطة في سبيل تعزيز المنظومة الأمنية للقيام بمهامها بكفاءة وفاعلية. بدورة أوضح مدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش أن رجال الأمن مستمرين في أداء مهامهم الى جانب زملائهم في الوحدات العسكرية، من أجل تثبيت الأمن والتصدي لكل من تسول له تعكير السكينة العامة في كافة مديريات وادي وصحراء حضرموت .

مستعرضاً النجاحات التي حققها رجال الأمن والشرطة في مكافحة الجريمة في نطاق مسؤولياتها، منوهاً بدعم القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادة التحالف العربي للجهات الأمنية للقيام بمهامها.

وشهد الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ونائب رئيس جهاز الأمن القومي ووكيل جهاز الأمن السياسي وأركان المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن عامر بن حطيان وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في وزارتي الداخلية والدفاع ؛ شهد عرض عسكري رمزي للوحدات الأمنية واستعراض عدد من المهارات القتالية التي تلقها الجنود خلال دورة الاستجداد، في الاقتحامات وحماية كبار الشخصيات والفنون القتالية.

وفي ختام الحفل جرى تكريم المبرزين في الإدارات الأمنية ومدربي وأوائل دورة الاستجداد بشهادات تقديرية وجوائز عينية.

https://chat.whatsapp.com/52h6R917quZB4OpaR0meRL
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى