أخبارحضرموت

رئيس جامعة حضرموت يلتقي بهيئة الاغاثة التركية iHH بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

ألتقى الاستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه برئاسة الجامعة بهيئة الاغاثة التركية iHH برئاسة السيد / أمود بلجين نائب رئيس الهيئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
واستعرض رئيس الجامعة لمحة عن كليات جامعة حضرموت وتخصصاتها العلمية والبحثية ومعاملها ومختبراتها والاقسام التي تشملهاا كليات الجامعة 15 في مدن المكلا وسيئون والمهرة وسقطرى وناقش اللقاء اوجه التعاون المشترك بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بتقديم المساعدات الاغاثية للطلاب في السكنات الجامعية .
كما استعرض نائب رئيس هيئة الاغاثة التركية الاعمال والمشاريع التي تنفذها الهيئة في الشرق الاوسط لدعم الطلاب واللاجئين مشيراً أن الهيئة افتتحت أول فرع لها باليمن لتقديم مساعدات اغاثية وانسانية مبدياً استعدادهم للتعاون مع الجامعة لخدمة الطلاب والعملية التعليمية .
بدوره أعرب رئيس جامعة حضرموت عن شكره وتقديره للاعمال التي تقيمها الهيئة في مختلف المجالات مشيراً أن جامعة حضرموت تضم 15 ألف طالب وطالبة في مختلف تخصصات وكليات الجامعة شاكراً الهيئة على زيارتهم لجامعة حضرموت لما من شأنه مساعدة الطلاب في الجوانب الاغاثية والانسانية .
حضر اللقاء كل من : الأخ أحمد عوض باجبير رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت والأستاذ / أصيل جوبان الأمين العام لجمعية الاصلاح الاجتماعية الخيرية بالمكلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى