أخبارحضرموت

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء يتفقد سير الامتحانات للفصل الدراسي الثاني بصفوف محو الأمية بمديرية شبام..

تفقد الأستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء ونائبه الأستاذ برك عوض فراره بمعية ممثل السلطة المحلية بمديرية شبام الأستاذ/ خالد باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالهيئة الإدارية لمجلس محلي شبام والأستاذ وجدي هويدي مدير مكتب محو الامية بالمديرية عصر يوم الاثنين 6 مارس 2023م سير الامتحانات للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023م بصفوف محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية شبام .
وخلال الزيارة ألقى الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر كلمة توجيهية وإرشادية للدارسات حثهن فيها على الجد والاجتهاد لخوض مرحلة الامتحانات بكل سهولة ويسر .
موضحاً بأن الامتحانات هي تقييم وحصيلة لما تلقينه من دروس ومعارف ومعلومات طوال العام الدراسي وحثهن في الاستمرار والمداومة على القراءة والكتابة في فترة الإجازة المقبلة .
كما أوصى الدارسات في صفوف المتابعة بمواصلة الدراسة والالتحاق بمدارس التعليم النظامي متمنيا لهن التوفيق والنجاح .
وفي ختام كلمته أعرب بن علي جابر عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بمديرية شبام على تعاونها ودعمها لمكتب محو الامية بالمديرية .
ومثمناً دورها الكبير في هذا الجانب في سبيل تطوير العملية التعليمية والقضاء على الجهل والأمية في المجتمع .
من جانبه القى الأستاذ خالد باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية كلمة نقل فيها تحيات مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق فلهوم .
ومشيداً بدور مكتب محو الامية بالمديرية في الإسهام والقضاء على الأمية والتحرر منها وكذا الجانب المهني والحرفي من خلال قسم التدريب والتأهيل بالمكتب .
مشيراً إلى دعم السلطة المحلية بالمديرية لمكتب محو الامية والوقوف إلى جانبه في تخطي الصعاب التي تواجهه من أجل تطوير وتحسين مستوى الأداء بالمكتب .
وحث الدارسات على مواصلة الدراسة والتعليم بعد إنها مرحلة محو الامية والمتابعة مشيراً إلى أن العلم حق للجميع وسلاح بيد المتعلم وينير له طريق المستقبل متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
كما أشار الأستاذ وجدي هويدي مدير مكتب محو الامية بالمديرية إلى أن الإحصائية العامة للمتقدمين للامتحانات النهائية لهذا العام الدراسي بمكتب المديرية بلغ 313 دارس ودارسة في المستويات الثلاثة أساس اول وأساس ثاني والمتابعة .
حضر التدشين الأستاذة/ حنان أحمد بن دغر رئيسة قسم التدريب والتأهيل بمديرية شبام..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى